الرئيسية

>

أخر الأخبار
وزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية و السياحة والإعلام يبحثون خطوات اطلاق الحملة الإعلامية للمعرض دمشق الدولي
وزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية و السياحة والإعلام يبحثون خطوات اطلاق الحملة الإعلامية للمعرض دمشق الدولي


 

ضمن التحضيرات لمعرض دمشق الدولي.. وزراء السياحة والإعلام والاقتصاد والتجارة الخارجية يبحثون خطوات اطلاق الحملة الإعلامية للمعرض

عقد وزراء السياحة والإعلام والاقتصاد والتجارة الخارجية اليوم اجتماعا تحضيريا لإطلاق الحملة الإعلامية الخاصة بمعرض دمشق الدولي في دورته التاسعة والخمسين وسبل الترويج لها لإيصال رسالة المعرض في الداخل والخارج وذلك في مبنى وزارة السياحة.

وأوضح وزير السياحة المهندس بشر اليازجي في كلمته أن المعرض تحد كبير و رد على الحرب الإعلامية الاقتصادية التي استهدفت سورية في إطار تعزيز التعافي الاقتصادي منوها بجهود وزارتي الإعلام والاقتصاد ومؤسسة المعارض إلى جانب الاجتماعات النوعية التخصصية التي عقدت سابقا في وزارة السياحة.

ولفت اليازجي إلى أن المعرض يحظى باهتمام حكومي كبير في كل مفاصل العمل مشيرا إلى دور الجانب الإعلامي عبر وضع خطة مدروسة لمتابعة الخطوات التالية لانطلاقه لإيصال رسالته بطريقة صحيحة دون عوائق.

من جانبه بين وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن الوزارة بدأت بتكثيف جهودها منذ الـ 11 من نيسان الماضي حيث أطلقت الحملة الأولية في الصحف والإذاعات والمواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا ضرورة التركيز على نقل موضوع المعرض للخارج وبكل اللغات وهو أمر تهتم به مديرية الإعلام الخارجي وبانتظار اعتماد شعار المعرض.

وركز الوزير ترجمان على أن إعادة إطلاق المعرض تتطلب توحيد الجهود والإمكانيات في مختلف القطاعات وهو يحمل رسالة مهمة عن إعادة الأمن والأمان إلى سورية مشيرا إلى أن الجهد الكبير والأساسي قائم على غرفة التجارة ووزارتي السياحة والاقتصاد على أمل انطلاق المعرض بأبهى صورة.

بدوره لفت وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل إلى أن مساحة مدينة المعارض الجديدة بلغت مليونا و200 ألف متر مربع ومساحة الصالات المغلقة تتجاوز 55 ألف متر مربع وهي أكبر مساحة تم حجزها في تاريخ معرض دمشق الدولي.

وأشار الخليل إلى تشكيل لجنة التسويق الخارجي للمعرض برئاسة معاون وزير الخارجية والسفراء للترويج للمعرض والتواصل مع الجهات المعنية بالمشاركات الخارجية مؤكدا أن الحملة الإعلامية يجب أن تكون على درجة عالية من التنسيق لإيصال رسالة سورية التي مازالت تنبض بالحياة رغم سنوات الحرب.

ضمن التحضيرات لمعرض دمشق الدولي.. وزراء السياحة والإعلام والاقتصاد والتجارة الخارجية يبحثون خطوات اطلاق الحملة الإعلامية للمعرض

عقد وزراء السياحة والإعلام والاقتصاد والتجارة الخارجية اليوم اجتماعا تحضيريا لإطلاق الحملة الإعلامية الخاصة بمعرض دمشق الدولي في دورته التاسعة والخمسين وسبل الترويج لها لإيصال رسالة المعرض في الداخل والخارج وذلك في مبنى وزارة السياحة.

وأوضح وزير السياحة المهندس بشر اليازجي في كلمته أن المعرض تحد كبير و رد على الحرب الإعلامية الاقتصادية التي استهدفت سورية في إطار تعزيز التعافي الاقتصادي منوها بجهود وزارتي الإعلام والاقتصاد ومؤسسة المعارض إلى جانب الاجتماعات النوعية التخصصية التي عقدت سابقا في وزارة السياحة.

ولفت اليازجي إلى أن المعرض يحظى باهتمام حكومي كبير في كل مفاصل العمل مشيرا إلى دور الجانب الإعلامي عبر وضع خطة مدروسة لمتابعة الخطوات التالية لانطلاقه لإيصال رسالته بطريقة صحيحة دون عوائق.

من جانبه بين وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن الوزارة بدأت بتكثيف جهودها منذ الـ 11 من نيسان الماضي حيث أطلقت الحملة الأولية في الصحف والإذاعات والمواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا ضرورة التركيز على نقل موضوع المعرض للخارج وبكل اللغات وهو أمر تهتم به مديرية الإعلام الخارجي وبانتظار اعتماد شعار المعرض.

وركز الوزير ترجمان على أن إعادة إطلاق المعرض تتطلب توحيد الجهود والإمكانيات في مختلف القطاعات وهو يحمل رسالة مهمة عن إعادة الأمن والأمان إلى سورية مشيرا إلى أن الجهد الكبير والأساسي قائم على غرفة التجارة ووزارتي السياحة والاقتصاد على أمل انطلاق المعرض بأبهى صورة.

بدوره لفت وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل إلى أن مساحة مدينة المعارض الجديدة بلغت مليونا و200 ألف متر مربع ومساحة الصالات المغلقة تتجاوز 55 ألف متر مربع وهي أكبر مساحة تم حجزها في تاريخ معرض دمشق الدولي.

وأشار الخليل إلى تشكيل لجنة التسويق الخارجي للمعرض برئاسة معاون وزير الخارجية والسفراء للترويج للمعرض والتواصل مع الجهات المعنية بالمشاركات الخارجية مؤكدا أن الحملة الإعلامية يجب أن تكون على درجة عالية من التنسيق لإيصال رسالة سورية التي مازالت تنبض بالحياة رغم سنوات الحرب.

 

تاريخ النشر 2017-05-12 الساعة 17:28:31
وقف تصدير البطاطا بقرار
برنامج سورية ما بعد الحرب
برنامج سورية ما بعد الحرب
مدينة معارض سيارات جديدة
syrecon.gov.sy Copyright © 2018 All Rights Reserved
Powered by SyrianMonster Web Service Provider